القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحصل علي خصومات و تخفيضات الكتب والكورسات عبر موقع كوبونافا


هل أنت من الشغوفين بالقراءة؟ هل مللت من البحث مراراً وتكراراً حول المتاجر الإلكترونية التي تقدم الكتب والكورسات بأسعار تنافسية؟ لا داعي لمزيد من البحث بعد اليوم فيقدم موقع كوبونافا اشهر المتاجر السعودية التي تقدم خصم على الكتب والكورسات، إضافة إلى انفرد الموقع بتقديم أكواد الخصم التابعة لهذه المتاجر بشكل حصري، ويمنح زواره أفضل نسبة خصم ويُمكنهم من التمتع بشغف القراءة وتوفير الأموال في آن واحد.

لذا سوف نتعرف في جولة قصيرة من خلال موقع كوبونافا على أهم التفاصيل الخاصة بكل متجر على حدى كي تتمكنوا من التسوق بكل سهولة ويسر فقط تابعونا.

اشهر المتاجر السعودية التي تقدم خصومات وتخفيضات على الكتب والكورسات


موقع كوبونافا افضل موقع عربي يقدم خصومات وكوبونات علي جميع الكتب والكورسات الالكترونية مع اشهر المتاجر السعودية التي تقدم خصم على الكتب والكورسات ومع موقع couponava أصبح الحلم حقيقة لذا ارتق بمستواك العلمي والثقافي بكل سهولة وبأقل الإمكانيات.

متجر جملون


يستعرض كوبونافا في هذا المقال واحد من أكبر المنصات التعليمية العربية التي تخصصت في بيع الكُتب والكورسات اون لاين، والجدير بالذكر أن منصة جملون تضُم بداخلها أكثر من 10 مليون كتاب بمُختلف لُغات العالم.

فضلاً عن كوبون خصم جملون التي تطرحها بصورة دورية ومتجددة وينفرد بعرضها متجر كوبونافا لأنه يحرص دوماً على رضا وكسب ثقة عملائه الكرام.

مزايا التسوق من متجر جملون


● توفير الأموال من خلال أكواد الخصم المختلفة والتي تتراوح نسبتها بين 20% إلى 70% على كافة محتويات المتجر.

● التعرف على كل ما هو جديد من خلال التطبيق الرسمي للمتجر والذي يسهُل تحميله من متجر جوجل بلاي فهو مناسب لجميع أنواع الأجهزة.

● سياسات الدفع لدى المتجر متنوعة تُمكن المتسوق من اختيار المناسب لك و لميزانيتك.

● فضلاً عن الشحن المجاني و سياسات الإرجاع والاستبدال العادلة التي تُمكن العملاء من استبدال المنتجات أو إرجاعها بشرط احتفاظ المنتج بالغلاف والملصقات الموضوعة من قبل المتجر.

مكتبة جرير


هي عبارة عن منصة إلكترونية شاملة يقصدها عُشاق القراءة والمُطالعة لأنها الأشهر على مستوى المملكة العربية السعودية، ولم تقتصر على تقديم المستلزمات الدراسية فحسب بل شملت الكتب العلمية و الإلكترونيات الاستهلاكية التابعة لأشهر الماركات العالمية الأصلية، لذا ضمها موقع كوبونافا بقوة إلى قائمة المتاجر الخاصة به.

مزايا التسوق من مكتبة جرير


حقاً تمنح مكتبة جرير المتسوقين الكرام مزايا رائعة وعلى رأسها ما يلي:

● تمكن المتسوقين من القيام بتجربة تسويقية رفيعة المستوى بأسعار غير متوقعة وتنافسية، من خلال كما تطرحه من أكوا خصم متجددة.

● تشمل المكتبة على المنتجات الأصلية 100% إضافة إلى حرصها الدائم إلى ضم كل ما هو جديد من كُتب وكورسات لتُمكنكم أعزائي القراء من مواكبة كل ما هو جديد.

● تنوع وسائل الدفع لاختيار المُناسب منها وعلى رأسها الدفع النقدي أو باستخدام البطاقات الإلكترونية الذكية.

● تُقدم خدمات شحن مجاني بمنتهى السرعة لعملائها الكرام في كافة مناطق المملكة.

● سياسات الاستبدال والإرجاع المُبرمة من قبل المكتبة مُرضية لعملائها الكرام وتحفظ حقوقهم التسويقية.

طرق التواصل مع مكتبة جرير

ما عليك عزيزي المتسوق سوى المُبادرة والتوجه مباشرة إلى الصفحة الرئيسية لموقع كوبونافا و التأشير على الأيقونة الخاصة بالمكتبة واختيار أكواد الخصم المُناسبة وتسوق كل ما ترغب.

منصة يوديمي Udemy


وهي منصة إلكترونية شاملة تُقدم كورسات أون لاين فهي من أفضل المنصات التعليمية الإلكترونية ليس في الشرق الأوسط فقط بل على مستوى العالم، فقد استطاعت استقطاب فئة هائلة من الطلاب والمعلمين بحوالي 60 مليون طالب ومُعلم.

لذا حرص موقع كوبونافا إلى ضم أكواد الخصم التابعة له إلى قائمة معروضاته ليوفر لزواره رفاهية التعلم والتمتع بالدورات التعليمية العالمية بأقل سعر مُمكن على الإطلاق.

أشهر التخصُصات الموجودة في منصة يوديمي


● التطوير وهو خاص بتطوير الويب ولغات وهندسة البرمجيات.

● المال والمُحاسبة وتشمل مسك الدفاتر، والمُحاسبة، وأساسيات التمويل.

● الموسيقى.

● الصحة واللياقة البدنية.

● التسوق.

● التطوير الذاتي.

● تكنولوجيا المعلومات، وغيرها.

مزايا التسوق من منصة يوديمي

ناهيك عن الاستفادة العلمية التي تُقدمها للمتسوقين بأفضل سعر على الإطلاق و أكواد الخصم التي تطرحها بشكل دوري على متجر كوبونافا فإنها تمنحهم كورسات تعليم أون لاين مدى الحياه، إضافة إلى خيارات الدفع المتعددة، توفير تطبيق فعال يتمكن من الطلاب من خلاله متابعة الكورسات بطريقة سهلة ودورية.
Ahmed Sysy
Ahmed Sysy
مؤسس نادي القراءة العملية، ومتخصص فى صناعة المحتوى، وتحسين محركات البحث "SEO" أسعى لمساعدة مليون شاب لبداية رحلة التعلم الذاتي

تعليقات