القائمة الرئيسية

الصفحات

ترجمه فرانكو الى عربى بسهولة اون لاين (مترجم فرانكو مجانا)

ترجمة فرانكو
لا يخفى عليك أن طريقة كتابة الفرانكو يستخدمها عدد كبير من مستخدمى الانترنت حاليا، ولكن على الجانب الآخر هناك عدد كبير أيضا لا يفهم هذه الطريقة وبالتالى يبحث عن ترجمة فرانكو الى عربي على النت، وفي هذه المقالة سوف نقدم حلول لهذه المشكلة.

وقبل أن نكمل المقال يجب ان نذكر ان الفرانكو ليس لغة معترف بها، وإنما طريقة كتابة مستحدثة ويستخدمها العديد من البشر فى وقتنا الحالى. لذلك حين نتحدث عن ترجمه فرانكو فإننا نتحدث عن ترجمة طريقه غير رسمية.

في الفيديو القادم سوف تتعرف على أهمية الجمل في لغة الفرانكو وكيفية القراءة والكتابة بالفرانكو فى 10 دقائق.


 ما هي طريقة الكتابة بالفرانكو

الفرانكو هو مزيج بين الأرقام واللغة العربية واللغة الانجليزية، حيث أن الحروف تنطق باللغة العربية ولكن تكتب بالانجليزية والأرقام.

ويعتبر الفرانكو أسلوب كتابة جديد انتشر في مختلف أنحاء العالم وخاصة في العالم العربي؛ وهو ليس باللغة العربية أو الإنجليزية.

وكما موضح بهذه الصورة، طريقة ترجمة الفرانكو وعلاقته باللغة العربية والأرقام واللغة الإنجليزية.
ترجمة فرانكو

ترجمة فرانكو الى عربى (مترجم فرانكو مجانا)

عند استخدامك لمواقع التواصل الاجتماعي أو التحدث مع اصدقائك على الفيس بوك او حتى على مواقع العمل الحر، ستجد منهم من يكتب بطريقة الفرانكو، وإذا كنت غير معتاد على هذه الطريقة مثلي، ستجد نفسك غير قادر على فهم سياق الكلام، وبالتالى ستبحث عن مترجم فرانكو على الإنترنت، لذلك وفرنا لك افضل موقع ترجمة فرانكو للعربي اونلاين بشكل مجاني، وهو موقع francotranslate يساعدك فى ترجمة فرانكو من جوجل اون لاين



يوفر الموقع ترجمة فرانكو للعربي او عربي الى فرانكو، الموقع رائع ويتميز بسهولة الاستخدام. بعد الدخول الى الموقع تقوم باختيار ما بين (فرانكو الى عربى) و (عربى الى فرانكو) ثم بعد ذلك تقوم بكتابة النص الذي تريد ترجمته، كما موضح بالصورة.ترجمة فرانكو




باقي المقال فى الصفحة التالية، اضغط على كلمة التالى بالاسفل


ترجمة فرانكو فورية (ترجمة من عربى الى فرانكو)

إذا بحثت على جوجل بلاي ستور عن برنامج تحويل العربى الي فرانكو، ستجد أكثر من تطبيق يظهر لك، وهذه التطبيقات منها الجيد ومنها المقبول، ولكننا وفرنا عليك عناء البحث ونرشح لك أفضل تطبيق على الإطلاق وهو تطبيق "فرانكو 2"

قد يهمك ايضا: كيف تربح من الانترنت (الطريقة الصحيحة)

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالى


تعليم الفرانكو بطريقة سهلة

في حالة انك تريد تعلم الفرانكو على الانترنت، سنطرح عليك في هذه الفقرة بعض المصادر الهامة التي ستساعدك، ولكن يجب أن تعلم أن هناك بعض الحروف في العربية تتحول إلى أرقام عند ترجمة الفرانكو.

مثال على ترجمة فرانكو ارقام (لغة الفرانكو بالارقام)

مثال
2 = ء
3 = ع
4 = غ
5 = خ
6 = ط
7 = ح
8 = ق
9 = ص

كما ان هناك بعض الحروف فى الانجليزية تتحول الى حروف عند كتابتها بالفرانكو.
 مثل:
2 = A
3 = ea
4 = Sh
5 = Kh
7 = Ha
8 = Gh
3 = GH
تعتبر الحروف أهم شئ عند ترجمة فرانكو على النت.


كيفية كتابة الاسم بالفرانكو


كتابة الاسماء بالفرانكو من أهم الأشياء التى يجب معرفتها إذا أردت تعلم الفرانكو
في هذا الفيديو القصير جدًا سوف تتعلم كتابة الاسم بالفرانكو بشكل احترافي.



كيف نشأ الفرانكو كأسلوب كتابة؟

ترجع جذور هذه الظاهرة إلى عام 1990 عندما أصبحت تقنيات الاتصال النصي الغربي سائدة بشكل متزايد في العالم العربي مثل أجهزة الكمبيوتر الشخصية، والهواتف الخلوية، ورسائل البريد الإلكتروني، والشبكات العالمية. في ذلك الوقت، لم تكن الأبجدية العربية سمة اختيارية وكان استخدام الأبجدية اللاتينية شائعاً في كل أشكال الاتصال هذه. 

اذا كيف يمكن للمستخدمين العرب لهذا النظام الغربي الجديد أن يتواصلوا؟ اللغة عربية تتكون من 28 حرفًا تتضمن أصواتًا غير مستخدمة باللغة الإنجليزية. ولم يكن أمام العرب خيار سوى تحويل اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية باستخدام حروف لاتينية. لا تستخدم الأحرف فقط في هذه العملية ولكن أيضاً الأرقام لأن بعض الأحرف العربية لا تحتوي على مكافئ صوتي تقريبي في النص اللاتيني. لذا، استخدموا الأرقام والأحرف الأخرى للتعبير عن حروفهم العربية، على سبيل المثال: الرقم "3" = حرف "ع".



الخاتمة:
طريقة كتابة الفرانكو أصبحت مسيطرة فى وقتنا الحالى، وهذا لا يعنى اننا نعترف بها كلغة، ولكن كان يجب تغطية هذا الموضوع لنساعدكم فى كيفية ترجمة الفرانكو على النت. إذا كنت تعرف طرق أخرى شاركنا بها في التعليقات ولا تنسى مشاركة المقال مع أصدقائك.
Ahmed Sysy
Ahmed Sysy
مؤسس نادي القراءة العملية، ومتخصص فى صناعة المحتوى، وتحسين محركات البحث "SEO" أسعى لمساعدة مليون شاب لبداية رحلة التعلم الذاتي

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق