كيف تصبح مليونير في ثلاث سنوات بخطوات بسيطة ؟ تعرف على القصة !

كيف تصبح مليونير في ثلاث سنوات بخطوات بسيطة ؟ تعرف على القصة !
    كيف تصبح مليونير في ثلاثِ سنوات؟

    كيف تصبح مليونير في ثلاث سنوات بخطوات بسيطة ؟ تعرف على القصة !

    الأمر سهل فقط ثق بنفسك وبأحلامك وقدراتك! هذا ما يقوله " دانيال آلي " في حديثه على منصة TEDx الشهيرة والذي أصبح مليونيرًا وهو في سن الرابعة والعشرين.

    لم يلد دانيال وهو يعرف ماذا يجب أن يفعل وما هي مخططاته المستقبلية وما هي مسؤولياته تجاه نفسه أولًا. إذ كان شخصًا مدمنًا للكحول لسنوات عدة وشخصًا غير جيد في حياته المهنية والاجتماعية لقد كان دائمًا يشعر بأن هذه الحياة التي يعيشها أصغر بكثير من أحلامه وطموحاته وقدراته. لذا قرر في يوم من الأيام أن يتوجه إلى مكتبة الحي ويبدأ رحلة القراءة التي غيرت حياته كليًا. يقول أنه بدأ بقراءة الكتب التي ستوصله إلى الحقيقة وحقيقة الحياة وكيفية الوصول إلى أحلامه.

    قدم دانيال الآلاف من الخطب التي ساعدت الملايين من الناس لإيجاد طريق أحلامهم. وهو مؤلف اثنين من الكتب الأكثر مبيعًا، والتي يمكنك العثور عليها في 46 دولة مختلفة في الآلاف من المكتبات. أصبح شخصًا اجتماعيًا ويسافر إلى الكثير من البلدان.
    سره الذي أفصح عنه للعالم والذي جعل منه ما عليه الآن هو ثلاث خطوات لتصبح مليونير إذا اتبعتها ستجد الفرق بحياتك بشكل ملحوظ:

    أولًا: قم بقراءة الكتب

    لا تقم بقراءة الكتب الأكثر مبيعًا فقط لإنها الأكثر مبيعًا! بل إختار الكتب التي ستساعدك على تطوير ذاتك والوصول إلى أحلامك. وتذكر ما تقرأه هو الذي ستصبح عليه لاحقًا. وأمر آخر مهم لا تقل أبدًا بأنك لا تملك الوقت لقراءة ولو مدة عشر دقائق يوميًا فها أنت تقضي أكثر وقتك على مواقع التواصل الإجتماعي أليس كذلك؟

    يمكنك تعلم كيف تقرا بشكل ممتع من خلال هذه المقالة 

    ثانيًا: صاحب من سيساعدونك ويهتمون لأمرك!

    الكثير منا لديه أشخاص وصداقات في حياته, لكن معظمهم لن يستطيعوا توجيهك إلى الطريق الصحيح أو أن يقدموا لك المساعدة التي تحتاجها. فكن حذر بإختيار الأفضل لك ولمستقبلك.

    عليك اختيار من تصاحبهم وتتابعهم بحرص حتى على صفحات التواصل الاجتماعى .

    ويمكنك معرفة كيف تستخدم مواقع التواصل الاجتماعى بشكل صحيح ومتابعة الاشخاص الناجحين من خلال هذه المقالة

    ثالثًا: دع سقف طموحاتك عاليًا

    الأفكار تأتي إلى أذهاننا طوال اليوم فاحرص على تدوينها وتدوين حتى الأفكار الصغيرة أو الجمل التي تخطر على بالك لإن هذا سيساعدك على ترتيب أفكارك وأولوياتك وأهدافك وبذلك يمكنك البدء برحلة تحقيق الأحلام .وإحلم بشكل كبير دائمًا!

    يمكنك مشاهدة الفيديو



    Ahmed Sysy
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نادي القراءة العملية | بوابتك للتعلم الذاتى .

    إرسال تعليق