-->

مواقع تعليمية: أكاديمية حسوب لتعلم مهارات العمل الحر على الأنترنت

نستكمل اليوم سلسلة مقالات مواقع تعليمية مفيدة لتعلم ما تحب

 و سنتحدث اليوم عن أكاديمية حسوب للتعلم الأونلاين ،

ماهى اكاديمية حسوب؟

هى منصة تم إنشائها منذ فترة ليست بالكبيرة هدفها التأكيد على أن المحتوى العربى فى تطور مستمر ، تستهدف المنصة مجموعة من المجالات التى تهدف على تطوير الشاب العربى بها مثل : ريادة الأعمال بمختلف تفرعاتها ، العمل الحر والعمل عن بعد ، التسويق والمبيعات ، البرمجة ، التصميم والجرافكس ، شروحات لإستخدام البرامج والتطبيقات ، الشهادات المتخصصة وغيرهم.

- هدف أكاديمية حسوب:

توفير مقالات ودروس متخصصة عالية الجودة حول مجالات مختلفة باللغة العربية ، هدف المنصة هو مساعدة الشباب العرب على العمل والتطور ، وتركز أكاديمية حسوب نشاطها على التعلم الحر و ريادة الأعمال.

وتتألف اكاديمية حسوب من فريق شاب وشغوف من مختلف الدول العربية يهدف لتمكين الشباب العرب وفتح مزيدًا من الفرص أمامهم للعمل على الإنترنت فى مجالات متعددة والقضاء على نسب البطالة الكيبرة التى تجتاح وطننا العربى.

مواقع تعليمية - أكاديمية حسوب لتعلم مهارات العمل الحر على الأنترنت

- كيف تعمل اكاديمية حسوب ؟

لا تحتاج الى تسجيل حساب جديد أو تسجيل دخول لقراءة اى مقالة عن اى موضوع وهذا ما يجعل ان التنقل بين المواضيع سهل وبسيط ، كل ما عليك هو إختيار المجال الذى تريد أن تقرأ عنه ، وبعد الدخول الى اى موضوع تريد ان تزيد من معلوماتك عنه ستجد قسم اسئلة وأجوبة وهى اسئلة يطرحها الأعضاء على بعضهم البعض ويتم تقييم كل إجابة من أعضاء أخرون الى أن يتم تحديد أكثر إجابة مناسبة للسؤال ومن هنا ومع النقاشات سيتأكد لك الإجابة وهذا نمط جيد وسيجعلك متذكر هذه الإجابة.

يزداد عدد الأعضاء لدى أكاديمية حسوب يوميًا بسبب المحتوى الثرى الذى يتم عرضه لديهم ، ويقدم الموقع حالياً شروحات ودروس ، وكتب إلكترونية وسيتوسع لأنواع أخرى من التعليم مستقبلاً.

مع العلم أنه تقوم الأكاديمية بتوظيف مدونين رسميين لديها من منصة العمل الحر “مستقل“، كما يستطيع الزوار نشر مقالاتهم مقابل أجر مادي، طبعاً إذا كانت تتوفر في هذه المقالات الجودة الكافية.

باب المُساهمة على الأكاديمية مفتوح لكل من يرى في نفسه القدرة على توفير مقالات عالية الجودة. للمزيد من التّفاصيل حول الأمر ألق نظرة على صفحة اكتب معهم.

من المميز لديهم أنهم يستهدفون القارئ فى المقالات التى ستقرأها لديهم بمعنى أنه فى المقالات لن تجد أن القارئ يستهدفك للظهور فى محركات البحث لا هذا ليس الهدف الهدف هو إبصال معلومة جيدة وذات قيمة لى ولك.

أتمنى أن تكون هناك إفادة من التعرف على هذه الأكاديمية المولودة حديثًا من شركة حسوب.