نادي القراءة العملية نادي القراءة العملية

تعلم الإنجليزية مع مسلسل عائلة جونسون 2017


- اليوم نتيح لكم طريقة بسيطه لتعلم الإنجليزية وهى عبر مشاهدة مسلسل عائلة جونسون  وهو مسلسل فكاهى لتعلم اللغة الانجليزية ، ويعد مسلسل عائلة جونسون افضل مسلسل لتعليم اللغة الانجليزية عبر المحادثات ، وهو ايضا مسلسل تعليمى فى اللغة الانجليزية لتعليم المحادثة , يمكنك مشاهدة وسماع الحلقات لتقوية مهارة الإستماع لديك.

- والمميز فى الفيديوهات أنه يتم عرض الترجمات عليك باللغة العربية والإنجلزية أيضًا بنفس الوقت لتستطيع تمييز سماع الكلمات وتتعرف على المعانى بنفس اللحظة وأيضًا تتعرف على طريقة الكتابة بالإنجليزية  والنطق أيضًا، هى أحد الطرق المميزة فى التعرف جوانب كثيرة فى تعلم اللغة الإنجليزية.  بطريقة ممتعة

- الحلقة الأولى:


- تدور الحلقة عن اليوميات التى يقضيها كل شخص فى العائلة وما يمر به ، وهذه الأمور محتمل أن تمر مع كل شخص منا وبالتالى محتوى الفيديوهات هو ثرى بالنسبة لنا (كلمات، قواعد، إستماع، نطق .... الخ).

- الحلقة الثانية:


- لا شك فى أن الكثير منا يرحب بمشاهدة المسلسلات ، وبالتالى منذ بدأت الفكرة فى جامعة كاليفورنيا وقد بدأت فكرة عرض  مسلسل the simpsons and philosophy وهو مسلسل تعليمى قوى تم إطلاقة من 17 عام ، ضخ هذا المسلسل الكثير من الأفكار لدى المشاهدين وكانت الأفكار تتنوع بين تعلم وتقوية اللغة الرسمية المعتمد عليها فى المسلسل والأفكار السياسية لأن له بعض النبؤات التى يتحدث عنها الشارع السياسى اليوم ولكنها ليست موضوعنا.

- الحلقة الثالة:


وأخيرًا وليس أخرًا حتى لا أطيل عليكم طريقة التلقين السمعى المعتمد عليها فى هذه الفيديوهات هى من أنجح الطرق التى طورت من مستوى عدد كبير من متعلمى اللغة الإنجليزية.

- بعض النصائح:

1- التركيز مع النطق أثناء المشاهدة لكى تستطيع تكرار الكلمة بنفسك بطريقتها الصحيحة.

2- النظر الى الترجمة العربى والإنجليزى للتعرف على كلمات جديدة ولا مانع من أن يكون معك ورقه وقلم
وتقوم بتسجيل الكلمات التى هى جديدة عليك لتضيفها الى قاموسك اللغوى.

3- إعادة المشهد أكثر من مرة اذا فاتك كلمة لم تعرف طريقة نطقها أو معناها.

4- إعادة تمثيل المشهد مع أحد أصدقائك إن أمكن لكى تتمكن من التحدث بسهولة.

ويمكنك متابعة المسلسل كاملًا من الحلقة الأولى الى الرابعة عشر من الفيديو التالى

مواضيع ذات صله /

 كيف تتقن الانجليزية من الافلام

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

نادي القراءة العملية

2016