-->

كورسات سوشيال ميديا بشهادة معتمدة من كورسيرا - تعلم الآن!

كورسات سوشيال ميديا
بدايةً سنخبركم بأننا سوف نتوقف لفترة عن مقالات وفيديوهات تيد  تقدروا تشوفو المقالات والفيديوهات من هنا

لنتفرغ لكتابة مقالات ستساعدكم على البدء في رحلة تعليمكم الذاتية مع أفضل موقع يقدم لكم مساقات من أفضل الجامعات العالمية، كورسيرا Coursera

سنقوم بكتابة مقال يوضح لكم المساقات التي من الممكن أن تبدأوا بها في حال أردتم التخصص في مجال وموضوع واحد ودراسته من والتوسع فيه، وسوف يكون موعدنا معكم كل يوم خميس.

منصة كورسيرا تطرح مجموعة مساقات تبدأ من التعريف بالتخصص ثم التعمق به عبر سلسلة متكاملة إلى التخصص في المجال الذي تختاره.

وأول مجال سنبدأ بطرح مساقاته التي يمكنك البدء بها هو Social Marketing الذي سيساعدك على أن تكون مسوق محترف لتبدأ أيضًا عملك الخاص.

تطرح جامعة Northwestern University الأمريكية ستة مساقات لهذا المجال.

التسويق أصبح جزء مهم من أعمالنا ومهم للشركات الناشئة أيضًا وتحتاج المنظمات إلى استراتيجيات تسويقية اجتماعية فعالة ومربحة. في هذا التخصص، سوف تتعلم لتتناسب مع الأسواق والاستراتيجيات الاجتماعية لتحقيق نمو مربح لعملك. ستستخدم أدوات وسائط التواصل الاجتماعي ومنصاتها لتصميم الحملات الاجتماعية وإدارتها وتحسينها لتعزيز النمو ووضع علامتك التجارية في السوق الرقمية العالمية.

كورسات سوشيال ميديا 

نبذة بسيطة عن سلسلة المساقات:

المساق الأول What is Social؟

مدته أربعة أسابيع ومتوفر الترجمة باللغة العربية. وهو مساق تعريفي للدخول إلى مجال التسويق الإجتماعي.

المساق الثاني The Importance of Listening

المساق الثالث Engagement & Nurture Marketing Strategies

المساق الرابع Content, Advertising & Social IMC

المساق الخامس The Business of Social

المساق السادس Social Marketing Capstone Project

بإمكانك أن تختار أي مساق تريده وليس بالضرورة أن تقوم بالتسجيل بجميعهم. من الأفضل أن تقرأ وتعرف المواضيع المطروحة والتي ستناقش وتُدرس في كل مساق. وسيكون هناك نشاطات عملية ومشاريع لكي تستطيع تطبيق ما تتعلمه.

قبل الدخول الي الكورس قم بعمل هذه الخطوة لتحصل علي الشهادة: احصل على الدعم المالى من كورسيرا واحصل على شهاده معتمده مجانا

رابط سلسة المساقات: https://imp.i384100.net/MXVWeq